أشاد نجم خط وسط منتخب أستراليا ​أيدين هروستيتش​ بالأداء الشجاع لزملائه وبالمستوى الاستثنائي الذي يقدمه المدير الفني، مؤكداً فخره بما حققه الفريق من إنجاز جديد لبلاده. وقال هروستيتش بعد التعادل مع الباراغواي: "أنا فخور جداً باللاعبين، وما يفعله مدربنا رائع حقاً. أتيحت لنا فرصتان أو ثلاث داخل منطقة الجزاء وكان بمقدورنا التسجيل، لكن يجب علينا دائماً النظر إلى الجوانب الإيجابية".

وأضاف الاسترالي:" سنستعد للمرحلة المقبلة بأفضل طريقة ممكنة، لكننا سنستمتع اليوم أولاً؛ لأننا حققنا شيئاً مميزاً مجدداً لأنفسنا، لبلدنا، ولكل جماهيرنا في الوطن".